جديد العاب e3 الأعلان عن ذا ايفل ويذن الجزء الثاني 2017

أخر اخبار مؤتمر E3 حيثَ تم الأعلان عن موعد طرح ذا ايفل ويذن الرعبَ النفسيَ، حيثَ تعتبر المسمى الرئيسي للعبة “الشر داخلاً” فيما تعرف في اليابانَ بسايكوبريكَ، وهي لعبة رعب نفسي ونجآة، اللعبة صدرت في الجزء الأول عام 2014 على مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس.

الإن تعود أليكم ذا ايفل ويذن الجزء الثاني بشكل رسميَ، حيثَ والتي ستطرح في عام 2017 من السنة الحالية،  بشكل مختلف تماماً، وقصة وعنوان جديد فجهز عدتكَ وتحمل ما سوفَ يحدث لكَ من رعب نفسي وجنونيَ، اللعبة لا تناسبَ اقل من 18 عاماً، بسبب الدماء الذي تحتوي فيهاَ.

الجدير بالذكر أن صدرت اللعبة Dragon Quest XI وقد تحدثَ المخرج Takeshi Uchikawa عن مدة اللعبة لـ “دراغون كويستَ” حيث قال بأنها سوف تستغرق الـ50 ساعة متواصلة لعبَ لإنهاء طور القصة فقط، أما عن الأطوار الأخرى كالمهمات الجانبية والبحثَ عن الاسرار والاستكشافاتَ فسيستغرق ذلك 100 ساعة لعب متواصلة، فهل يا ترى سوفَ نرى شيء جديد أم تكون أغلب المهمات مجرد تكرار متواصل مثل بقية الإلعاب الأخرىَ.

بالاضافة الى أعلان #فيفا18 والذي نشرت الشركة مقطعاً رسمياً عبر اليوتيوبَ تحمل صورة Cristiano Ronaldo في غلاف اللعبة على سوني 4 ؟ فهل تتوقع أن سوني أشترت الحقوقَ.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *