تفاصيل أعلان باب الحارة الجزء 9 الحلقة 17 شاهد بلس بالكأملَ أبو سليم يتزوج بنت ابو ظافر

ننشر لكم تفاصيل مسلسل باب الحارة الجزء التاسع الحلقة السابعة عشر، فيما تستمر أحداث الحارة، تلو الأخرِ فيما يحاول عصام بأن يفكر بالزواج من الرابعة، فيخبر أبو بدر عن سكرهَ، فيما يحاول سليم قتل نفسة، بعد العار الذي سبب له والدهَ، بعد ذالكَ يدخل الفرد الى فمه، ثم يخرجه بعدما صحىء والده في الواقعِ الاليمِ. فيما يحمل الجزء التاسع الكثير من الحكايات المختلفة، والإفكار الحصرية والجديدة، فإذا لم نملك الجديد فلن نستطيع في تحقيق النجاح، وقد عملنا كل ما يخص “باب الحارة” في شكل جديد، فهناك تنوع كبير بالقصص وعلى الصعيد من دخول المراه العصرية إلجامعة، وانما في مايتعلق في مستوى الحكايات الشعبية.

ها هيا حلقات باب الحارة الموسم التاسع، شارفتَ على الانتهاء ولم يتبقى منها سوى احدى عشر حلقة على الأخيرة، فيما تاخذ المحامية جولي من عصامِ أتعاب عملها، فتحاول حل الأزمة التي يمر فيها معتز من أدهم عبدالرحمن الى مقتل ظافر وكيفَ وصل الخنجر الى البايكةَ.

باب الحارة الحلقة 17 الجزء 9 سوفَ تكون الأحداث حسب الأعلانات الموضحة أن يحاول ابو سليم ان يستفسر من قاعود عن أخته، فيحاول قاعود أخباره عن أنه يرغب به بالعمل في البايكة، وانه طلبت منه فريال “خالته” العمل معه كشريكَ مشترك، فيفكر بالأمرِ، فيما يذكر أن الحلقة السادسة عشر كان ظهور النمس وأبو جودت والكومندانَ الفرنسي وبعض من رجال الحارة شبه قليلَ، ولا تزال الحارة ما بين البحثَ عن زعيماً جديداً بعدما رفضها أبو عصام ليتسلمها، أو تبقى مثلما تكونَ كي يتم حل الأمور بشكل وديَ.

الغريبَ بالأمر ان الحارة اصبحت لا تحتوي على مشاكل داخلية، فقط المشاكل من قبل الفرنسيينَ، فهل سوفَ يكون الموسم العاشر هناك شخصيات جديدة لأظهارها؟ ام سوفَ تصبح مثلما تكونَ ، ام سوفَ تكون هناك اضافات لحارات جديدة مثلما كانت بالجزء الثالثَ، حارة الماويَ، مشاهدة ممتعة وشكراً لكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *